2015年9月14日星期一

الآثار الجانبية للالمنشطات في علاج أمراض الكلى ايغا

الآثار الجانبية للالمنشطات في علاج أمراض الكلى ايغا

ايغا أمراض الكلى، ويسمى أيضا مرض بيرغر، هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تسبب التهاب الكبيبات، وحدات الترشيح الفردية في الكلى التي تنتج البول. يمكن وصف المنشطات الأدوية لقمع نظام المناعة لعلاج هذا المرض، وغالبا ما يعاني المرضى من العديد من الآثار الجانبية المزعجة.

كيف المنشطات تعمل لعلاج أمراض الكلى ايغا؟

هذه الأدوية تعمل عن طريق تقليل والحد من نشاط الجهاز المناعي. الالتهاب هو عملية فيها نظام المناعة في الجسم يمكن أن تحمي من الاصابة والمواد الغريبة مثل البكتيريا والفيروسات.

في إعتلال الكلى ايغا، ومع ذلك، نظام دفاع الجسم (جهاز المناعة) لا يعمل بشكل صحيح. قد يسبب هذا الالتهاب للعمل ضد الأنسجة وتسبب ضررا للجسم.

دواء الستيرويد تقليل إنتاج المواد الكيميائية الالتهابية التي يمكن أن تقلل من الضرر. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تقلل من نشاط الجهاز المناعي.

وقوع آثار المنشطات الجانب يعتمد على الجرعة، ونوع من الستيرويد، وطول فترة العلاج. بعض الآثار الجانبية هي أشد من غيرها. وتشمل الآثار الجانبية الشائعة:

▪ زيادة الشهية وزيادة الوزن

▪ منتفخ، أو تورم الوجه

▪ هشاشة العظام (مرض ضعف العظام)

▪ ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)

▪ الصعوبة في النوم

▪ التقلبات المزاجية الفجائية

▪ العضلات الضعيف

▪ أكثر عرضة للإصابة

▪ عدم وضوح الرؤية

▪ تفاقم مرض السكري

▪ العصبية، والأرق

لتجنب تعاني من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه، والكثير من المرضى تميل لتلقي العلاج الطبيعي لأمراض الكلى ايغا. قراءة المزيد "أحدث علاج لإعتلال الكلى ايغا: العلاج بالخلايا الجذعية".

Leave a message

Name:

Country:

Email:

phone Number:

skype:

Whatsapp:

Viber:

Disease Description:

Online Doctor

Active Forum Topics