2015年9月14日星期一

الدماغ تمدد الأوعية الدموية في PKD: الأعراض والتشخيص، والتشخيص

الدماغ تمدد الأوعية الدموية في PKD: الأعراض والتشخيص، والتشخيص

تمدد الأوعية الدموية في الدماغ يحتمل أخطر المضاعفات من مرض الكلى المتعدد الكيسات. حوالي 10٪ ~ 15٪ من المصابين البالغين PKD لديها تمدد الأوعية الدموية الدماغية في مجال الأوعية الدموية الدماغية. هذا الشرط يزيد مع التقدم في السن في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن هذه المضاعفات.

تعريف

ويشير إلى تمدد الأوعية الدموية لقسم من الشريان الذي الموسع أو "انتفخ بها." وتمدد الأوعية الدموية في الدماغ يتطور كما أن هناك ضعف في جدار الشريان أن. ضعف إما هناك عند الولادة أو أنها وضعت. الناس مع PKD هي في خطر أكبر لتطوير هذا الشرط.

الأعراض

منذ كثير من الأحيان هذه تمدد الأوعية الدموية هي أعراض حتى تمزق، مما تسبب في مشاكل عصبية حادة وكذلك ربما تكون قاتلة. بسبب ضعف جدرانها، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية في الدماغ تمزق حاد، مما تسبب في نزيف الهائل الذي قد يؤدي إلى وجود death.The من يرتبط ارتفاع ضغط الدم من PKD يزيد من احتمال تمدد الأوعية الدموية تمزق، وكذلك لديهم تاريخ عائلي سابق من تمدد الأوعية الدموية تمزق.

التشخيص

CT (التصوير المقطعي المحوسب). وهذا يمكن أن يؤمر عندما يتعرض المرضى لبداية حادة من الصداع أسوأ من حياة المريض المرتبطة تصلب الرقبة ومريض سوء الظهور على الفحص البدني. وأكثر من 90٪ من الحالات تظهر نزيف تحت العنكبوتية.

LP (البزل القطني). يتم ذلك في حالات قليلة عندما تفشل CT المعترف بها شرط.

تصوير الأوعية الدموية. يتم تنفيذ هذا لتحديد الموقع من تمدد الأوعية الدموية وتخطيط العلاج. تقنية جديدة تتيح تصوير الأوعية الذي يتعين القيام به بالتعاون مع CT أو MRI (التصوير بالرنين المغناطيسي).

إنذار

تمدد الأوعية الدموية في الدماغ هي القاتلة. حوالي 10٪ من المرضى مع تمدد الأوعية الدموية تمزق يموتون قبل تلقي الرعاية الطبية. دون علاج، فإن 50٪ يموتون في غضون شهر، مع 25٪ إدامة الحلقة نزيف آخر في غضون أسبوع. وعلاوة على ذلك، هناك خطر كبير من تشنج الشريان مما يؤدي إلى السكتة الدماغية.

Leave a message

Name:

Country:

Email:

phone Number:

skype:

Whatsapp:

Viber:

Disease Description:

Online Doctor

Active Forum Topics